الأخبار /

جناح التأصيل في الشارقة بعد مشاركة ناجحة بعمَّان

[ الأربعاء 2 صفر 1438 هـ ] [ 869 ]

يشارك مركز التأصيل للدراسات والبحوث حاليا في معرض الشارقة الدولي للكتاب للعام الجاري 2016م، في دورته الخامسة والثلاثين، بجناح خاص.

وقد انطلقت فعاليات المعرض الذي تم افتتاحه رسميا يوم أمس -2 نوفمبر، في قاعة أكسبو بالشارقة، بحضور الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة؛ وستستمر حتى 12 نوفمبر. ويشارك في المعرض 1681 دار نشر من 60 دولة، تحت شعار "اقرأ أكثر".

وكان مركز التأصيل قد شارك في معرض عمَّان الدولي للكتاب، في دورته السادسة عشر، والذي أقيم في العاصمة الأردنية في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 8 من أكتوبر (2016م).

وشارك في المعرض الذي انطلقت فعالياته تحت شعار "كلنا نقرأ" 350 دار نشر، مِن 15 دولة عربية وأجنبية. وتمَّ افتتاح المعرض من قبل وزير الثقافة الأردني نبيه شقم.

وقد حقق جناح مركز التأصيل للدراسات والبحوث إقبالا كبيرا من زوار المعرض وارتياحا من جمهور القراء المتابعين لإصداراته. ولقيت الإصدارات الجديدة للمركز اهتمام القراء الذين تنوعت اهتماماتهم العلمية والثقافية من الجنسين.

ويأمل المركز بمشاركاته الفاعلة في المعارض المحلية والدولية إيصال رسالته الهادفة من خلال نشر إصداراته الفكرية والعلمية والمنهجية عبر منافذ التسويق الرائدة في الوصول للجمهور، والتي تمثل معارض الكتاب أهم هذه المنافذ.

يذكر أن جناح المركز يضم عددا من إصدارات مراكز أبحاث أخرى سعودية كموزع حصري لها في المعارض الدولية.